القائمة الرئيسية

الصفحات

SEO: دليل الكلمات الرئيسية Keyword Planner

 

إذا كنت معتادًا على كتابة محتوى لمدونة أو موقع ويب ، فأنت تعلم أن الكتابة التي يجب استخدامها محددة.

يجب أن تدمج بعض قواعد تحسين محركات البحث بما في ذلك الكلمات الرئيسية. على مر السنين ، أصبحت هذه ضرورية عندما ولدت؟




ما هي أنواع الكلمات الرئيسية المختلفة؟

كيف نستخدمها بشكل جيد؟ من خلال دليلنا الشامل للكلمات الرئيسية ، ستحصل على جميع الإجابات.

  • أصول الكلمات الرئيسية

  • تفكيك الكلمات الرئيسية ، SEO ، كاتب مستقل

  • ولادة محركات البحث

أتساءل متى ظهرت الكلمات الرئيسية لأول مرة؟ لمعرفة ذلك ، عليك العودة إلى تاريخ مُحسّنات محرّكات البحث. بدأ هذا في عام 1945 مع ولادة نظام أرشفة بيانات عالمي يسمح بجمع البيانات واستخراجها وإضافتها. إذا قارنا هذا النظام بجوجل ، فهناك الكثير من أوجه التشابه!


هل تعلم ؟

رأى محرك البحث الأول النور في عام 1990. ومع ذلك ، لم يكن حتى فبراير 1993 أن قامت مجموعة من الطلاب في جامعة ستانفورد المرموقة بإنشاء Architext والتي أصبحت فيما بعد Excite ، والتي يتم تقديم نتائجها بعد تحليل الكلمات الرئيسية.

التسعينيات ، عقد هيمنة الكلمات الرئيسية

في التسعينيات ، تم إنشاء عدد كبير من محركات البحث. يجب القول أن المزيد والمزيد من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت وأن هذه الأدوات تتمتع بشعبية ممتازة. لتزويد مستخدمي الإنترنت بنتائج قريبة من استفساراتهم ، تعتمد جميع محركات البحث على التواجد في نصوص الكلمات الرئيسية. لذلك يتم وضع هذه الكمية في الصفحات المنشورة.

الكلمات المفتاحية google web المراجع

جيد ان تعلم

من المفيد أن تعرف أدى الازدهار في الكلمات الرئيسية إلى عدم توازن تحسين محركات البحث. لم تكن الصفحات والمحتوى المحدد بواسطة محركات البحث تلقائيًا تلك التي تلبي توقعات مستخدمي الإنترنت.

في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تغيرت قواعد اللعبة من حيث تحسين محركات البحث

تم تمييز العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بالتغييرات في قواعد الإحالة. يرجع هذا إلى حد كبير إلى هيمنة Google التي تترسخ. محرك البحث هذا لا يعمل مثل الآخرين. بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية ، فإنه يأخذ في الاعتبار جودة المحتوى.

للمضي قدمًا ، تفرض Google عقوبات. الصفحات التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية لم تعد تستفيد من تحسين محركات البحث الجيد.

لجذب Google والعديد من مستخدمي الإنترنت الذين يستخدمون محرك البحث الرائد اليوم ، تحتاج إلى تقديم محتوى عالي الجودة. منذ ذلك الحين ، تغيرت الاتجاهات قليلا جدا. تنظر Google دائمًا إلى الكلمات الرئيسية وجودة المحتوى ، ولكنها أيضًا تهتم بتجربة العميل.

أنواع الكلمات الرئيسية المختلفة

نحن نتحدث عن الكلمات الرئيسية ، لكن هل تعلم أن هناك عدة أنواع؟ فيما يلي المجموعات المختلفة للكلمات الرئيسية المراد دمجها في المحتوى الخاص بك للتمتع برؤية أفضل.

جيد ان تعلم

أدى الازدهار في الكلمات الرئيسية إلى إعاقة تحسين محركات البحث. لم تكن الصفحات والمحتوى المحدد بواسطة محركات البحث تلقائيًا تلك التي تلبي توقعات مستخدمي الإنترنت.

الكلمات الرئيسية العامة. هذه الكلمات الرئيسية هي الأكثر منطقية. على سبيل المثال ، إذا كنت تتعامل مع موضوع عن التأمين الصحي ، فإن الكلمات الرئيسية العامة هي التأمين الصحي والتأمين الصحي المتبادل والتغطية الصحية ... تتكون الكلمات الرئيسية العامة من أقل من 3 كلمات. لديهم حجم بحث كبير جدا.

الكلمات الرئيسية طويلة الذيل. هذه الكلمات الرئيسية طويلة الذيل أطول ، وبالتالي تتكون من أكثر من 3 كلمات. تسمى هذه أحيانًا الكلمات الرئيسية المتخصصة. أنها تجعل من الممكن إعطاء تفاصيل حول الموضوع. لا تزال تتبع مثالنا للتأمين الصحي ، يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية طويلة المدى: التأمين الصحي للعائلات الكبيرة ، والتأمين الصحي للأشخاص ذوي الإعاقة ، وما إلى ذلك. حجم البحث أقل ولكن الجمهور مؤهل بشكل أفضل.

الكلمات الدلالية الدلالية. بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية العامة وذات الذيل الطويل ، من المثير للاهتمام إضافة كلمات رئيسية دلالية ، أي تلك التي تنتمي إلى المجال المعجمي للموضوع. هنا ، يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية الدلالية مساهمات ، وتجاوزات في الرسوم ، ونفقات من الجيب ، وما إلى ذلك.

كلمات الحدث. يمكن استخدام هذه الكلمات الرئيسية خلال فترة معينة. يمكن أن يكون: التقاعد ، ولادة طفل ثالث ، إلخ.

الكلمات الرئيسية دائمة الخضرة. الكلمات الرئيسية دائمة الخضرة التي لا غنى عنها والتي لا تزال غير مستغلة جيدًا هي الكلمات التي لا تكاد تكون عفا عليها الزمن. يجب بالطبع استخدامها في محتوى دائم الخضرة أيضًا.

الكلمات الرئيسية المحلية. إنها تستهدف أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من مُحسنات محركات البحث المحلية الجيدة. وهي تتكون من كلمات رئيسية محددة للغاية توفر معلومات جغرافية.

استخدم الكلمات الرئيسية بشكل جيد

اختيار الكلمات الرئيسية هو شيء يجب القيام به قبل أن تبدأ في كتابة مقال. وبالتالي ، سيكونون العمود الفقري للمحتوى الخاص بك.

لتحديدها ، من الضروري مراعاة الموضوع الذي تمت معالجته ولكن أيضًا توقعات العملاء. على الرغم من أنه ليس من السهل ، عليك أن تضع نفسك مكانهم وتحاول تحديد الطلبات التي سيقدمونها.

فيما يلي بعض القواعد التي يجب اتباعها من أجل الاستخدام الأمثل للكلمات الرئيسية.

  • لا تستخدم الكلمات الرئيسية العامة فقط. لن تسمح لك هذه بالحصول على مُحسنات محركات بحث جيدة إذا تم استخدامها بمفردها.

  • اعمل على كلمات رئيسية طويلة الذيل تسمح لك بالاستفادة من جمهور مؤهل. وبالتالي يتم تقليل معدل الارتداد ويزيد معدل التحويل.

  • لا تتردد في استخدام الكلمات الرئيسية المحلية أو حدث. على الرغم من أن المنافسة على هذه الكلمات الرئيسية منخفضة ، إلا أنها مفيدة في جذب الجمهور المناسب إلى موقعك.

  • استخدم الكلمات الرئيسية باعتدال وركز على جودة المحتوى الخاص بك.

تعد الإدارة الجيدة للكلمات الرئيسية ضرورية ليتم الرجوع إليها جيدًا ، ولكنها ليست كافية. حتى مع وجود كلمات رئيسية جيدة ، لا يمكن للمحتوى الرديء الحصول على رؤية جيدة. ضع في اعتبارك أيضًا تضمين الروابط الخارجية والداخلية (شبكة).

هل تحتاج إلى مساعدة في إنتاج المحتوى؟ يمكنك الاعتماد على خبرة (♚ منصة كنوز نت ♚). استعلام!

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات